دردشة سما نابلس
اهلا وسهلا با جيمع زوارنا الكرام في دردشة سما نابلس نتمنا لكم اجمل لاوقات يرجا تسجيل في هذا المنتدى


اكبر دردشة فلسطينيه دردشة سما نابلس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (( كثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسمكُ ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده
Admin
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/08/2011

مُساهمةموضوع: (( كثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسمكُ ))   السبت أغسطس 20, 2011 10:11 am


الجسم الرشيق الخالي من الدهون المتراكمة غاية الجميع.. ولكي تصل لتلك المرحلة ستبذل الكثير من المجهود وتتبع أنظمة غذائية صارمة لتحصل على نتيجة مرضية، دون أن تعلم بوجود عدد من الأطعمة حددها المتخصصون في عالم التغذية، تساعدك في رحلتك على الإسراع من عملية إذابة الدهون، واستبدالها بعناصر غذائية مفيدة للجسم.
تعرف على أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم:
رقائق حبوب الإفطار من الشوفان Cereals
سبب إقبالك الشره على وجبة إفطار خفيفة في الصباح، يرجع إلى انخفاض مستوى السكر في الدم، لذلك تعد رقائق حبوب الشوفان في الإفطار من أفضل الوجبات، حيث تحتوي على نسبة ألياف عالية تظل في المعدة لساعات طويلة وتجعلك لست في حاجة لتناول المزيد من الأطعمة.
ولكن احرص عند الشراء على اختيار رقائق حب الشوفان الخالية من النكهات أو السكر، واشتر النوع التقليدي ولمذاق حلو قليلاً أضف بعض حبات التوت.
حبات اللوز
املأ معدتك بحبات اللوز، فهذه من أفضل طرق إنقاص الوزن. فقد أجريت دراسة على مجموعتين من الأشخاص، مجموعة تتناول حبات اللوز بشكل دوري، وأخرى تأكل كعكة الأرز، لتظهر النتيجة أن الأفراد الذين يعتمدون علي اللوز لا يتناولون المزيد من الطعام على عكس المجموعة الثانية.
ولا ننس عندما نذكر حبات اللوز أن المراد منها هي الخالية من أي نكهات سواء السكر أو الملح، فالتي تحتوي على ملح تكون من أحد مسببات رفع ضغط الدم.
بودرة البروتين
مسحوق البروتين ليس مرتبطاً فقط برواد الصالات الرياضية، بل هو من أكثر الوسائل التي تعمل على حرق الدهون بالجسم وبناء العضلات، بخلاف أنه يعمل على سد جوعك.
وحتى يجدي نفعاً أضف ملعقتين صغيرتين على المشروب، وحبذا إذا كان مشروبا لإذابة الدهون، أو ضعها على كوب الزبادي والفواكه والحليب خالي الدسم، ولكن وضع المسحوق على مشروب الشيكولاته “الكاكاو” لا يعني أنه تحول لمشروب صحي!.
زيت الزيتون
مهما كان نظامك الغذائي قاسياً، إلا أن كل شخص يحتاج لقليل من الدهون لأنها من أهم العوامل التي تسيطر على إحساس الجوع، لذلك استخدم دائماً في طهي الطعام الزيوت الأحادية مثل الزيتون والكانولا، فهما يحافظان على مستوي الكولسترول في الدم. مع العلم أن الزيوت النباتية المهدرجة تقع في قائمة الدهون غير الصحية.
التوت
يعتبر التوت من الفواكه الغنية بالألياف، وغير المسببة للزيادة في الوزن، فكوب واحد من التوت يعادل 6 جرامات فقط من الدهون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samanables88.mam9.com
 
(( كثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسمكُ ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة سما نابلس :: •·.·°¯`·.·• (الملتقى الاجتماعي) •·.·°¯`·.·• :: ||~منتدي الصحه والطب-
انتقل الى: